مرحبا بك في نيريكس!

نحن منصة تجارة الكترونية ملتزمة بتوفير سوق إلكتروني B2B محلي عبر الإنترنت تهدف إلى مساعدة سلاسل التوريد لقطاع توريد الفنادق, المطاعم و التموين و لمحلات التجزئة عن طريق ربطهم بالمصنعين و الموزعين في قطاع الأغذية و المشروبات المتخصصين بالموارد القريبة من انتهاء الصلاحية.

هذه هي شروط الاستخدام الخاصة باستخدامك ووصولك إلى موقع  nearex.ae وأي تطبيقات للهاتف المحمول التي تديرها شركة فازتيك ش.م.ح والشركات التابعة لها.

تعتبر هذه الوثيقة و الشروط اتفاقية ملزمة قانوناً بينك وبين نيريكس. يرجى قراءة هذه الشروط بعناية قبل استخدام نيريكس. باستخدام الموقع أو تطبيقات الهاتف المحمول ذات الصلة، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط.

بالإضافة إلى هذه الشروط، يجب عليك أيضاً مراجعة وقبول سياسة الخصوصية و اتفاقية البائع و سياسة إضافة المنتجات (للبائعين) و سياسة الشحن, الاسترداد و الالغاء، حيث تم دمجها بالإشارة إليها في هذه الشروط.

قد تقوم نيريكس بتحديث هذه الشروط في أي وقت. سيتم نشر أي تغييرات في الشروط على هذه الصفحة. بمجرد نشر التغييرات، ستصبح الشروط المحدثة سارية على الفور. تقع على عاتقك مسؤولية مراجعة الشروط بشكل منتظم لتبقى على اطلاع بالتغييرات. بالاستمرار في زيارة موقع نيريكس أو استخدام خدماته، فإنك توافق على الالتزام بالشروط المحدثة

  • شروط الاستخدام.
  • لا يجوز لك زيارة أو استخدام نيريكس أو قبول هذه الشروط، ولا يسمح لك بتلقي أي خدمات بموجب قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة أو أي ولاية قضائية تقيم فيها أو تكون مواطناً فيها إذا لم يكن عمرك 18 عاماً على الأقل

نحتفظ بحق تقديم خدمات جديدة وتحديث أي من الخدمات أو سحبها، وفقاً لتقديرنا الخاص دون اية مسؤولية.

  1. شروط التسجيل
    1. يحق لك التسجيل كمشترٍ أو بائع والاستفادة من الخدمات إذا توفرت لديك معايير الاهلية التالية:
      1. للمشترين:
  • أن تكون بالغاً السن القانونية لتتمكن من شراء المنتجات.
  • أن تكون قادراً على تقديم عنوان في الإمارات العربية المتحدة لاستلام المنتجات التي قمت بشرائها.
  • أن يكون لديك شركة تجارية مسجلة وفقاً لقوانين الدولة الخاصة بك حسب الأصول.
  • أن يكون لديك ترخيص تجاري سارٍ حسب الأصول.
  • تقديم إثبات الهوية للشخص المفوض في حال وجوده على الرخصة من عدمه (لضبط انجاز المعاملات التجارية).
      1. للبائعين:

يرجى ملاحظة ما يلي: مع أنك ستستطيع كبائع أن تحمّل عناصر للبيع على الموقع في نفس الوقت الذي ترسل فيه مستندات شركتك، إلا أن لن يرى المشترون منتجاتك حتى تتحقق نيريكس من مستنداتك

  • أن يكون لديك شركة تجارية مسجلة وفقاً لقوانين الدولة الخاصة بك حسب الأصول.
  • أن يكون لديك ترخيص تجاري سارٍحسب الأصول.
  • أن يمكنك تقديم ما يثبت تفويض الأفراد الذين يقومون بالتسجيل في الموقع أو باستخدامه.
        1. تقديم إثبات الهوية للشخص المفوض في حال وجوده على الرخصة التجارية.
        1. تقديم بيانات مصرفية داعمة خاصةى بترخيصك.
        1. تقر وتوافق على أنه قد تنطبق بعض المتطلبات الإضافية لبعض الفئات من المنتجات.
        2. شهادة تسجيل ضريبة القيمة المضافة (إن وجدت)

.

  • ٥.١يحق لنيريكس رفض إنشاء حساب مستخدم لأي سبب من الأسباب.
  • ٦.١عند استخدام أي خدمة تجارية أو إرسال بريد إلكتروني إلينا، فأنت تتواصل معنا إلكترونياً. سنتواصل معك إلكترونياً بعدة طرق، مثل البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية أو إشعارات الدفع داخل التطبيق أو عن طريق نشر رسائل البريد الإلكتروني أو الاتصالات على ae أو من خلال مركز الرسائل الخاص بنا. أنت توافق على أن جميع الاتفاقيات والإشعارات والإفصاحات وغيرها من الاتصالات التي نقدمها لك إلكترونياً تفي بأي شرط قانوني الذي قد يشترط بأن تكون هذه الاتصالات مكتوبة، ما لم تتطلب القوانين المعمول بها شكلاً محدداً مختلفاً من أشكال الاتصال.
  • ٧.١من خلال نشر أو عرض أي منتج أو معلومات أو محتويات (“محتويات”) على ae ، فإنك تمنح ترخيصاً غير قابل للإلغاء وخالي من حقوق الملكية إلى Nearex لاستخدام المحتوى بأي شكل وبأي طريقة ولأي غرض

٨.١بتسجيلك كمستخدم فإنك تقر بأن نيريكس قد تقوم بإطلاق أو تغيير أو تحسين أو فرض شروط أو تعليق أو إيقاف أي خدمات أو ميزات دون إشعار مسبق.

٢. حسابات المستخدمين

  • ١.٢يسمح بامتلاك حساب رئيسي واحد فقط لكل شركة. قد تقوم نيريكس بإلغاء أي حساب اذا كان لديها أي شك أن نفس الشركة لديها حسابين مختلفين من نفس النوع.
  • ٢.٢عند إنشاء حساب المستخدم الرئيسي ، ستطلب نيريكس منك إنشاء كلمة مرور.
  • ٣.٢أنت وحدك مسؤول عن الحفاظ على سرية وأمن رقم حسابك وكلمة المرور. لا يجوز لك مشاركة أو تعيين أو السماح باستخدام حساب المستخدم أو كلمة المرور الخاصة بك مع شخص آخر، حتى هؤلاء الذين يعملون في عملك الخاص. أنت توافق على إخطار نيريكس فوراً إذا عملت بأي استخدام غير مصرح به لحساب المستخدم أو كلمة المرور الخاصة بك.

٤.٢أنت توافق على أن جميع استخداماتك لنيريكس وجميع الأنشطة التي تحدث داخل حسابك ستعتبر أنك قد صرحتها، وأنك تتحمل وحدك المسؤولية عن عواقب إساءة استخدام حسابك الرئيسي.

  • ٥.٢قد تقوم نيريكس بتحديد حساب المستخدم الخاص بك أو تعليقه أو سحبه في أي وقت، دون إنذار سابق، لخرق هذه الشروط، أو لأي سبب من الأسباب.

٣. مسؤوليات المستخدم

  • ١.٣تقر وتوافق على:
    • أن لديك كامل الصلاحية والسلطة لقبول الشروط والوفاء بالتزاماتك بموجب هذه الشروط؛
    • أن المعلومات والوثائق المقدمة أثناء عملية التسجيل صحيحة ودقيقة وحديثة وكاملة، وسوف تحتفظ بجميع المعلومات والمستندات وتحدثها للاحتفاظ بها كذلك أثناء تنشيط حساب المستخدم الخاص بك على نيريكس؛
    • أنك تسمح لنيريكس بوضع معلومات عنك أو عن عملك في قاعدة بياناتنا، وتفوض نيريكس والشركات التابعة لنا لمشاركة المعلومات أو استخدامها كما هو موضح في سياسة الخصوصية الخاصة بنا؛
    • أنك وحدك المسؤول عن الحصول على جميع التراخيص والتصاريح والشهادات المطلوبة للمحتوى الذي ترسله أو تنشره أو تعرضه؛
    • أن أي محتويات ترسلها أو تنشرها أو تعرضها ليست مزيفة أو مسروقة ولا تنتهك حقوق الطبع والنشر أو براءات الاختراع أو العلامات التجارية أو الاسم التجاري أو الأسرار التجارية أو حقوق أي طرف ثالث؛
    • أن لديك الصلاحية والسلطة لبيع المنتجات التي تعرضها على موقع نيريكس أو المتاجرة بها أو توزيعها أو تصديرها، وأن عرضك لهذه المنتجات لا ينتهك حقوق أي أطراف ثالثة (على سبيل المثال، الوكالة الحصرية أو اتفاقيات التوزيع)؛ و
    • وأنك أنت أو شركتك أو مديرها أو مسؤوليها أو الشركات التابعة لها لا تخضعون لأي قيود تجارية أو عقوبات أو قيود قانونية أخرى لأي بلد أو منظمة دولية أو ولاية قضائية.
  • ٢.٣أنت توافق أيضاً على أن المحتويات التي ترسلها أو تنشرها أو تعرضها:
    • صحيحة ودقيقة وكاملة وقانونية؛
    • لا تحتوي على معلومات تشهيرية أو تهديدية أو مضايقة أو فاحشة أو مسيئة أو مرفوضة بأي شكل آخر؛
    • لا تحتوي على معلومات تمييزية أو تعزز التمييز؛
    • لا تنتهك سياسة إضافة المنتجات أو الشروط أو أي اتفاقيات إضافية أخرى مع نيريكس؛
    • لا تنتهك أي قوانين ولوائح معمول بها أو تروج لأي أنشطة قد تنتهكها؛ و
    • عدم نشر أي رابط بشكل مباشر أو غير مباشر إلى مواقع قد ينتهك محتواها هذه الشروط.
  • ٣.٣بالإضافة إلى ذلك، توافق على:
    • تنفيذ جميع أنشطتك على نيريكس بالتوافق مع أي قوانين ولوائح معمول بها؛
    • إجراء معاملاتك التجارية مع مستخدمي نيريكس الآخرين بحسن نية،
    • الاستمرار في أنشطتك وفقاً لهذه الشروط وأي اتفاقيات أخرى سارية؛
    • تحميل جميع البيانات لكل معاملة إلى منصة نيريكس؛
    • عدم استخدام نيريكس للاحتيال على أي شخص أو كيان؛
    • عدم انتحال شخصية أي شخص أو كيان، أو عرض نفسك أو ارتباطك بأي شخص أو كيان بشكل مضلل؛
    • عدم استخدام حسابات إضافية أو أطراف ثالثة للتلاعب بالتقييمات وترك تعليقات إيجابية لنفسك أو تعليقات سلبية غير مبررة لمستخدم آخر؛
    • عدم نسخ أو إعادة انتاج أو تنزيل أو إعادة نشر أو بيع أو توزيع أي معلومات أو نصوص أو صور أو رسومات أو مقاطع فيديو أو صوت أو أدلة أو ملفات أو قواعد بيانات أو قوائم، متاحة على أو من خلال نيريكس لأي غرض؛
    • عدم الانخراط في البريد العشوائي أو التصيد الاحتيالي أو نشر الفيروسات؛
    • ألا يكون سببك الوحيد لاستخدامك لنيريكس هو جمع معلومات عن المستخدمين الآخرين؛
    • عدم استخدام المعلومات المقدمة لك أثناء إجراء معاملة على لنيريكس لطلب مبيعات إضافية في وضع عدم الاتصال؛ و
    • عدم الانخراط في أي أنشطة من شأنها خلق مسؤولية على نيريكس.
  • ٤.٣وفقاً لتقديرها الخاص، يحق لنيريكس إزالة أي منشور أو إدراج أو تعليق أو إنهاء حساب أي مستخدم، إذا علمت بوجود انتهاك أو اشتباه في انتهاك أي من النقاط بموجب ٣.١-٣.٣، أو لأي سبب تراه مناسباً.

٤. المعاملات بين المشترين والبائعين

  • ١.٤توفر نيريكس منصة للبائعين والمشترين للتفاعل مع بعضهم البعض لبيع وشراء المنتجات. لا تمثل المشترين أو البائعين في أي معاملة وليست طرفاً في أي اتفاقية بينهم.
  • ٢.٤ يجب على البائعين والمشترين الاتفاق على الشروط التعاقدية الخاصة بهم وتحميل تفاصيل كل طلب ومعاملة على منصة نيريكس.
  • ٢.٤ لا تتحكم نيريكس ولا تتحمل مسؤولية جودة المنتجات المعروضة للبيع على ae أو شرعيتها أو سلامتها أو توفرها، أو قدرة البائعين على إتمام عملية بيع أو قدرة المشترين على إتمام عملية شراء.
  • ٣.٤ باستخدام أو الوصول إلى ae ، فإنك تقبل مخاطر إجراء أي معاملة والأنشطة المتصلة لهذه المعاملة مثل تخزين وشحن وتوصيل وإرجاع المنتجات.
  • ٤.٤ نيريكس ليست مسؤولة عن الأداء غير المرضي أو المتأخر أو الخسائر أو الأضرار أو انقطاع الأعمال نتيجة للمنتجات غير المتوفرة أو التالفة أو التي لم يتم تسليمها.
  • ٥.٤ قد تقوم نيريكس بالوساطة أو محاولة حل أي نزاع أو خلاف بين المشترين والبائعين، ولكنها لن تكون مسؤولة عن حل هذا النزاع.
  • ٦.٤ يرجى الاتصال بنا للإبلاغ عن أي مشاكل أو انتهاكات لهذه الشروط.

٥. مواقع أو خدمات الطرف الثالث

  • 5-1قد تتيح لك نيريكس الوصول إلى مواقع أو خدمات الجهات الخارجية من خلال الارتباطات التشعبية أو API أو وسائل أخرى. يجب عليك مراجعة شروط وأحكام الأطراف الثالثة، حيث أن نيريكس لا تتحكم في هذه المواقع ولا تراقبها. لن تكون نيريكس مسؤولة تجاهك عن محتوى هذه المواقع أو استخدامك لها.
  • 5-2قد توفر لك نيريكس خدمات من أطراف ثالثة، مثل بوابات الدفع وحلول تمويل سلسلة التوريد وخدمات التوصيل. قد تخضع هذه الخدمات إلى اتفاقيات منفصلة بينك وبين مزود الخدمة. لن تكون نيريكس مسؤولة لك، في أي حالة من الأحوال، عن استخدامك لهذه الخدمات أنت وحدك تتحمل هذه المسؤولية.
  • 5-3٥قد تخضع خدمات الأطراف الثالثة لرسوم منفصلة. سيتم اخطارك بهذه الرسوم قبل أداء الخدمات.

٦. المسؤولية

  1. المسؤولية والتعويضات
    1. لا يوجد في شروط الاستخدام هذه ما من شأنه أن يحد أو يعف مسؤولية أي من الأطراف عن:
      1. الاحتيال، بما في ذلك التدليس، الذي يقوم به هذا الطرف.
      2. الوفاة أو الإصابة الشخصية نتيجة لإهمال هذا الطرف.
      3. أي من المسؤوليات الأخرى التي لا يمكن حدها أو الإعفاء منها وفقاً للقانون المعمول به.
    2. في جميع الأحوال لن نتحمل نحن وشركتنا الأم وشركاتنا الفرعية والشركات التابعة ومديرونا ومديروهم و شركائنا والمسؤولون والوكلاء و الشركاء و الخلفاء و المتنازل لهم أو الملاك الجدد في حال وجودهم والموظفون والموردون والمقاولون من الباطن أو المرخصين -سواء بناءً على دعوى أو مطالبة في العقد أو ضرر أو إهمال أو خرق واجب قانوني أو خرق لشروط الاستخدام هذه- مسؤوليةَ أي دعوى خاصة بخسارة الأرباح أو فقد البيانات أو المعلومات أو عطل في العمل أو أي خسارة مالية أو أي أضرار خاصة أو غير مباشرة أو عرضية حتى وإن تم إخطارنا نحن أو الشركات التابعة أو المديرين أو المسؤولين أو الوكلاء أو الموظفين أو المرخصين أو الموردين أو المقاولين من الباطن باحتمال وجود مثل هذه الأضرار.
    3. بالإضافة إلى الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، فنحن (بما في ذلك، وشركتنا الأم وشركاتنا الفرعية والشركات التابعة ومديرونا ومديروهم و شركائنا والمسؤولون والوكلاء و الشركاء و الخلفاء و المتنازل لهم أو الملاك الجدد في حال وجودهم والموظفون والموردون والمقاولون من الباطن أو المرخصين) لن نتحمل المسؤولية، كما أنك تقر بأنك لن تضع على عاتقنا مسؤولية حدوث أي ضرر أو فقدان ناتجة بشكلٍ مباشر أو غير مباشر عن:
      1. المحتوى أو المعلومات الأخرى التي تقدمها عند استخدامك للخدمات.
      2. استخدامك للخدمات أو عدم قدرتك على استخدامها.
      3. التسعير أو الشحن أو التنسيق أو أيٍّ من الإرشادات المقدمة من قبلنا.
      4. التأخر أو الانقطاع في تقديم الخدمات.
      5. الفيروسات أو غيرها من البرامج الضارة التي وجدت من خلال الوصول إلى الخدمات.
      6. وجود أخطاء في الخدمات أو أعطال أو عدم دقة بأي شكل من الأشكال.
      7. تلف الجهاز الخاص بك من خلال استخدام المنتجات التي تم بيعها على الموقع أو من خلال خدماتنا.
      8. المحتوى أو أفعال أو امتناع عن فعل الغير المستخدمين لخدماتنا.
      9. التعليق أو أي اجراءات أخرى نتخذها متعلقة باستخدامك للخدمات.
      10. الفترة الزمنية التي تظهر فيها القوائم الخاصة بك في نتائج البحث أو طريقة ظهورها.
      11. حاجتك إلى تعديل الممارسات أو المحتوى أو السلوك أو خسارتك أو عدم قدرتك على القيام بالأعمال التجارية نتيجة لوجود تغيرات في شروط الاستخدام هذه.
    4. ووفقاً للبند ‎5-1، إذا ثبت أن البند ‎5-2 أو ‎5-3 غير قابل للتنفيذ أو التطبيق لأي سبب من الأسباب، ، تقتصر التزاماتنا الكلية بما في ذلك التزام الشركة الأم أو الشركات الفرعية أو التابعة لنا ومديريها أو مسؤوليها أو وكلائها أو موظفيها أو مورديها أو مقاوليها من الباطن أو المرخصين تجاهك سواء كان ذلك نتيجة لأي دعوى أو مطالبة في العقد أو إهمال أو خرق لأي واجب قانوني أو بخلاف ذلك ناتجة عن شروط الاستخدام هذه أو على علاقة بها، لستكون بحد اقصى، القيمة الادنى لـ:
      1. السعر الذي تم بيع المنتج به على الموقع وأسعار الشحن الأصلية.
      2. مبلغ الرسوم المتنازع عليها، على ان لا تتجاوز قيمتها إجمالي قيمة الرسوم التي تم تسديدها إلينا خلال فترة الأثني عشر(12) شهراً التي تسبق الإجراء الذي أدى إلى المسؤولية.
      3. 100 (100) درهم إماراتي.
    5. توافق على تعويضنا وإبراء ذمتنا، بما في ذلك تعويض وإبرام ذمة شركتنا الأم والشركات التابعة لها وفروعها والمديرين والمسؤولين والوكلاء والموظفين والموردين والمقاولين من الباطن والمرخصين المتعلقين بشركتنا أو بالشركة الأم والشركات الفرعية والتابعة من وضد أي خسائر وأضرار ونفقات (بما في ذلك الرسوم القانونية وأتعاب المحامين) (“المطالبات”) التي تنشأ عن:
      1. أي ادعاءات أو مطالبات قدمها الغير نتيجة لاستخدامك الخدمات.
      2. انتهاك أي من الأحكام الواردة في شروط الاستخدام هذه، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي من الضمانات والتعهدات والإقرارات.
      3. انتهاك أي من القوانين المعمول بها، على سبيل المثال لا الحصر قوانين حماية البيانات أو قوانين مكافحة البريد الإلكتروني العشوائي.
      4. الطريقة التي تقوم من خلالها استخدام خدماتنا، على سبيل المثال لا الحصر المحتوى الذي تقوم بنشره، والمنتجات التي تقوم بإدراجها أو العلامات التجارية الخاصة بك التي تنتهك أياً من حقوق الملكية الفكرية للغير أو أن يكون المحتوى الخاص بك به افتراءات أو هجاء أو قذف أو انتهاك لأي من الحقوق الأخرى (بما في ذلك حقوق الخصوصية) المتعلقة بالغير (بما في ذلك مستخدمي المواقع الأخرين).
  1. التعليق أو الإنهاء أو الإلغاء
    1. مع عدم المساس بأيٍّ من الحقوق أو التعويضات أو دون أي مسؤولية تجاهك، يحق لنا حد أو تعليق أو سحب إمكانية دخولك او استخدامك للخدمات أو إلغاء طلب أي منتجات و/ أو حذف المحتوى المقدم من قبلك وفقاً لتقديرنا الخاص.
  1. الإبلاغ عن انتهاك شروط الاستخدام:
    1. نلتزم بضمان امتثال المنتجات والمحتوى الوارد في الموقع لشروط الاستخدام هذه. إذا كان المحتوى الوارد لا يتناسب مع شروط الاستخدام هذه يُرجى إخطارنا وسنقوم نحن بالتحقيق في الأمر.

٧. التعاون مع السلطات

  • ١.٧يحق لنيريكس التعاون بشكل كامل مع السلطات الحكومية التنظيمية أو سلطات إنفاذ القانون في التحقيق في أي مخالفات جنائية أو مدنية مشتبه بها. قد تكشف نيريكس عن هوية مستخدمٍ ما وعن تفاصيله الشخصية ومعلومات الاتصال به المتصلة بحسابه والمعاملات أو الأنشطة التي يجريها على ae، كما تسمح به القوانين والسياسات المعمول بها. لن تكون نيريكس مسؤولة عن الأضرار الناجمة عن الكشف عن هذه المعلومات، وأنت توافق على عدم رفع أي دعوى متعلقة بهذه الكشف ضد نيريكس.

٨. الظروف القاهرة

  • ١.٨لن تكون أنت أو نيريكس مسؤولاً عن عدم الوفاء بأي التزام بموجب هذه الشروط نتيجة ظروف خارجة عن السيطرة المعقولة لأي من الطرفين، مثل الكوارث الطبيعية أو الأوبئة أو الحروب.

٩. الملكية الفكرية

  • ١.٩”Nearex” والشعارات والكلمات ذات الصلة الموجودة علىae هي علامات تجارية مسجلة لشركة نيريكس وهي محمية بموجب قوانين العلامات التجارية الدولية وقوانين الملكية الفكرية الأخرى. لا يجوز استخدام العلامات التجارية الخاصة بنيريكس فيما يتعلق بأي خدمة أو منتجات بخلاف نيريكس، دون موافقة خطية من نيريكس. جميع العلامات التجارية الأخرى غير المملوكة لشركة نيريكس والتي تظهر على nearex.ae  هي ملك لأصحابها الذين قد ينتموا أو لا ينتموا إلى نيريكس.
  • ٢.٩شركة نيريكس هي المالكة الوحيدة والمرخص لها بشكل قانوني لجميع الحقوق والمصالح في ae ومحتواه  يحتويان على أسرار تجارية وحقوق ملكية فكرية أخرى محمية بموجب حقوق النشر العالمية وقوانين أخرى. تنتمي جميع حقوق الملكية والملكية الفكرية في nearex.ae ومحتوياته إلى نيريكس. جميع الحقوق الأخرى محفوظة.
  • ٣.٩إذا تعتقد أن أي محتوى على ae ينتهك حقوق الملكية الفكرية الخاصة بك أو حقوق أي طرف ثالث، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلى legal@nearex.ae.

١٠. الإخطارات

تعتبر الإخطارات المذكورة أدناه هي لغة التواصل الرسمية.

  • ١.١٠يجب تقديم جميع الإخطارات أو الطلبات إلى البريد الإلكترونيlegal@nearex.ae
  • ٢.١٠سيتم تسليم جميع الإشعارات أو الطلبات القانونية للمستخدم إلى آخر عنوان بريد إلكتروني معروف قدمه المستخدم إلى نيريكس، ما لم تتطلب قوانين أو لوائح محددة خلاف ذلك.

١١. بنود عامة

  • ١.١١ما لم تكن لديك أي اتفاقيات إضافية مع نيريكس، فإن هذه الشروط تمثل الاتفاقية الكاملة بينك وبين نيريكس فيما يتعلق باستخدامك للموقع الإلكتروني وأي تطبيقات أو خدمات ذات صلة، متجاوزة أي اتفاقيات مكتوبة أو شفهية سابقة قد تكون أبرمت.
  • ٢.١١لا تنشئ هذه الشروط وكالة أو شراكة أو مشروعاً مشتركاً أو توظيف أو علاقة امتياز بينك وبين نيريكس.
  • ٣.١١إذا كان أي بند من هذه الشروط غير صالح أو غير قابل للتنفيذ، فسيتم حذف هذا البند وستظل البنود المتبقية سارية وقابلة للتنفيذ.
  • ٤.١١إذا لم تفرض نيريكس حقوقها أو تتصرف ضد أي خرق من جانبك بموجب الشروط، فهذا لا يعني أن نيريكس تتنازل عن حقوقها لفرض إجراءات ضدك في المستقبل.
  • ٥.١١يحق لنيريكس تعيين الشروط لأي شخص أو كيان. لا يجوز لك تعيين هذه الشروط إلى أي شخص أو كيان دون موافقة خطية من نيريكس.

إذا لديك أي أسئلة بخصوص هذه الشروط، يرجى الاتصال بنا.

 

سياسة الطلب, الإرجاع, و الإلغاء و الاسترداد

ملاحظة: لا تتحمل نيريكس مسؤولية اتجاه النزاعات التي قد تنشئ عن شروط ارجاع المنتجات الخاصة بالبائعين.

  1. تنطبق سياسة الإرجاع واسترداد الأموال والإلغاء هذه  (“السياسة”) على عمليات الشراء التي تتم من خلال موقع  nearex.ae الإلكتروني أو أي تطبيقات للهاتف المحمول تشغلها فازتيك ش.م.ح وشركاتها التابعة.
  2. قد تقوم نيريكس بتحديث هذه السياسة من وقت لآخر. سيتم نشر أي تغييرات على هذه السياسة على هذه الصفحة. بمجرد نشرها، ستصبح السياسة المحدثة سارية على الفور. تقع على عاتقك مسؤولية مراجعة السياسة على أساس منتظم لإبقاء نفسك على علم بالتغييرات. من خلال الاستمرار في الوصول إلى بوابة نيريكس واستخدام خدماتها، فإنك توافق على الالتزام بهذه السياسة وأي تحديث لها. يرجى التأكد من قراءة وفهم الشروط والأحكام العامة الخاصة نيريكس وأي شروط ذات صلة مذكورة فيها. تخضع هذه السياسة، بما في ذلك أي تحديثات عليها، للشروط والأحكام العامة وتشكل جزءًا جوهريًا منها
  3. التعريفات
  • المشتري – يقصد به الشخص أو الشركة أو الكيان الذي يقوم بشراء أو إصدار طلب لشراء أي منتج/منتجات من منصة نيريكس، على النحو المحدد في الشروط والأحكام العامة أو ما هو منصوص عليه في هذه الوثيقة.
  • البائع – يقصد به الشخص أو الشركة أو الكيان الذي يبيع أي منتج/منتجات من منصة نيريكس، على النحو المحدد في الشروط والأحكام العامة أو ما هو منصوص عليه في هذه الوثيقة. ما لم ينص على خلاف ذلك في هذه الوثيقة.
  • الإرجاع – المرتجعات العادية للمنتجات المباعة من قبل أي بائع على منصة نيريكس، وفقًا لهذه السياسة اعتبارًا من عملية البيع هذه.
  • استرداد الأموال – استرداد المبلغ المدفوع مقابل المنتج الذي يتم إرجاعه، مخصومًا منه أي خصومات مطبقة وفقًا لهذه السياسة السارية في تاريخ البيع/الإرجاع
  • المنتج – هو أي عنصر معروض للبيع من قبل البائع على منصة نيريكس ومتاح للشراء من قبل المشتري طبقا لسياسات الموقع حسب الأصول و الأحكام
  • الشروط والأحكام العامة – الشروط والأحكام العامة للمستخدم المطبقة على جميع مستخدمي منصة نيريكس
  • الإلغاء – يعني الإلغاء، كليًا أو جزئيًا، لطلب (تم تأكيد توصيله حسب الأصول من قبل شركة الشحن) و تم استلامه من قبل المشتري للمنتجات المباعة عبر منصة نيريكس،من بائع في السوق من الطرف الثالث. ما لم ينص على خلاف ذلك، لأغراض هذه الوثيقة، البائع يعني بائع في السوق من الطرف الثالث
  • قرب انتهاء الصلاحية – إذا كانت مدة صلاحية المنتج أطول من سنة واحدة، فإن قرب انتهاء الصلاحية” يعني أن عمر المنتج أقل من 6 أشهر عند التسليم؛ إذا كانت مدة صلاحية المنتج أقل من سنة واحدة، فإن “قرب انتهاء الصلاحية” يعني أن عمر المنتج أقل من 25% عند التسليم أو أقل من ذلك
  • قبول أمر الشراء
    • المورد:حسب ما تم تحديده في الموقع، يتم بيع كل منتج في أمر الشراء من قبل بائع محلي.
    • قبول أمر الشراء:يتم قبول أمر الشراء الصادر منك من قبلنا عندما نخطرك بالقبول كتابة (سواء بالبريد الإلكتروني أو برسالة قصيرة على الهاتف المتحرك)، وإذا لم يتيسر لنا قبول أمر الشراء الصادر منك فسوف نُخطرك بذلك كتابة أو من خلال مكالمة هاتفية، ولن يتم خصم قيمة المنتج من حسابك.
    • السداد:السداد: إصدارك لأمر الشراء هو تفويض منك لنا أو لأي طرف ثالث متخصص في عمليات السداد الإلكتروني بخصم قيمة المشتريات من رصيد بطاقتك الائتمانية أو بطاقة الخصم، علماً بأننا نقبل السداد بموجب:
      • بطاقة ائتمانية أو بطاقة الخصم.
      • أو من خلال محفظتك الإلكترونية
    • من أجل تخويل الدفعات ببطاقات ائتمانية/الخصم يجوز أن نطلب منك فتح حساب لدى شركات معالجة المدفوعات الأخرى الخاصة بنا، بما في ذلك قبول الاحكام والشروط الخاصة بها وتقديم التفاصيل الخاصة بك نيابة عنك. وتخولنا أنت بموجبه القيام بذلك ولن نكون مسؤولين أمامك عن أي ضرر أو خسارة قد تتكبدها نتيجة لذلك.
    • يجوز لنا أن نضيف أو نلغي بطاقات دفع أو وسائل دفع معينة تم قبولها من قبلنا وذلك في أي وقت ودون أي إخطار مسبق من جانبنا.
    • إلغاء أمر الشراء:يمكنك إلغاء أمر الشراء فوراً قبل شحن المنتج و تنفيذه.
    • إلغاء طلبيتك من قبلنا:يحق لنا إلغاء طلبيتك عند:
      • عدم تسديد قيمة المشتريات عند استحقاقها.
      • إخفاقك خلال الفترة الزمنية المعقولة التي نحددها لك في تزويدنا بالمعلومات المطلوبة لتسليم المنتجات إليك.
      • عدم سماحك لنا خلال فترة زمنية معقولة بتسليم المنتجات إليك أو إخفاقك في تسلُّمها.

 

 

  • توصيل طلبك
    • تكلفة التوصيل:تكون تكلفة توصيل المنتجات وفقاً للاسعار المذكورة على الموقع عند اصدار أمر الشراء منك في الفاتورة الخاصة بك.
    • تاريخ التوصيل:سيتم عرض هذه المعلومات لك على الموقع كيومين أو ثلاث أيام كحد أقصى.
    • التأخير في التوصيل:
      • إذا تأخر توصيلنا للمنتج لأسباب خارجة عن إرادتنا فسوف نتصل بك بأسرع ما يمكن لإعلامك بذلك، وسوف نتخذ خطوات للتقليل من تبعات التأخير في التوصيل.
      • إذا لم يكن هناك أي شخص في عنوانك لتسلُّم المنتج وتعذَّر توصيل المنتج بالبريد على صندوق بريدك فسوف نعلمك في حينه عن كيفية تسليم المنتج أو تسلُّمك إياه.
      • إذا لم تتمكن من تسلُّم المنتج منا كما هو متفق عليه أو لم تتمكن من إعادة تحديد موعد آخر لتسليم المنتج بعد تعذُّر تسليمه لك في عنوانك فسوف نتصل بك للحصول على المزيد من التعليمات. سوف نلغي طلبيتك وفقاً لشروط البيع الماثلة عند تعذُّر اتصالنا بك أو ترتيبنا لموعد جديد للتسليم أو التسلُّم على الرغم من جهودنا المتواصلة في هذا الشأن.
    • متطلبات اثبات الشخصية عند التسليم:يجوز لنيريكس، حسب تقديرها الخاص ، إجراء أية استفسارات ترى أنها ضرورية للتحقق من هويتك و / أو ملكيتك لأدواتك المالية عن طريق طلب تزويدك بمزيد من المعلومات أو الوثائق ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، طلب أي نموذج لإثبات الشخصية و/أو بطاقة الائتمان. إذا لم تتمكن نيريكس من التحقق من مصداقية أية معلومات تقدمها، فلدى نيريكس الحق في رفض التسليم وإلغاء الطلب.
    • ملكية المنتجات:تصبح المنتجات مملوكة منك بمجرد ان نوصلها إليك في عنوان التسليم وسدادك لقيمتها كاملة.
    • إصدار الفواتير:سوف نصدر فاتورة إلكترونية بقيمة مشترياتك ونرسلها إلى بريدك الإلكتروني الذي تزودنا به.

 

  1. فترة الإرجاع

 

عندما يكون المنتج مؤهلاً للإرجاع، ويخضع للشروط والأحكام المنصوص عليها في هذه السياسة، يجب على المشتري على الفور (في حالة المنتجات القابلة للتلف)، وفي أي حال من الأحوال في موعد لا يتجاوز يوم من التسليم (في حالة المنتجات غير القابلة للتلف)، إخطار نيريكس كتابيًا برغبته في إرجاع المنتج، وطلب استرداد الأموال. يجب أن يتضمن هذا الإشعار جميع المعلومات ذات الصلة التي تصف الضرر أو عدم المطابقة أو سبب الإرجاع بتفاصيل كافية لتمكين نيريكس من اتخاذ الإجراءات المناسبة.  

إذا لم يتم استلام أي إشعار (كما هو موضح أعلاه) خلال ذلك الوقت، فسيتم اعتبار أن المشتري قد قبل المنتج دون اعتراض.  

 

  1. كيف تبدأ عملية الإرجاع

 

لبدء عملية الإرجاع، يجب عليك على الفور، وخلال فترة لا تتجاوز يوم من استلام المنتج (ما لم يتم الاتفاق على خلاف ذلك كتابيًا)، إخطار نيريكس كتابيًا مع وصف الضرر أو عدم المطابقة أو أي سبب آخر للإرجاع بتفاصيل كافية لتمكين نيريكس من تقديم مطالبة إلى موردها أو السعي لاتخاذ إجراءات تصحيحية بطريقة أخرى. يجب إرسال الإخطار عبر البريد الإلكتروني إلى خدمة العملاء في نيريكس على  support@nearex.ae لفتح حالة بالمسألة مع ذكر التفاصيل التالية:

      • رقم الطلب أو المعاملة؛
      • قيمة الطلب و تاريخ الطلب؛ و
      • سبب الإرجاع، بما في ذلك حيثما كان ذلك ممكنًا أو مطلوبًا بموجب هذه السياسة، أدلة تدعم المطالبة، مثل الصور أو التقارير الواردة من أطراف ثالثة

عند استلام البريد الإلكتروني، سيقوم فريق خدمة العملاء في نيريكس بالتحقيق في المطالبة وتقديم المشورة بشأن ما إذا كانت المنتجات مؤهلة للإرجاع واسترداد الأموال بموجب هذه السياسة، وإذا كانت هناك أي معلومات أخرى قد تكون ضرورية.

  إذا تمت الموافقة على طلب الإرجاع واسترداد الأموال، فسيقوم فريق دعم العملاء بإنشاء رقم طلب الإرجاع، وبدء الإجراءات اللازمة لمعالجة طلب الإرجاع واسترداد الأموال وفقًا للشروط الواردة هنا.  

 

  1. تغليف وإرسال المنتجات المرتجعة

 

عندما يكون المنتج مؤهلاً للإرجاع واسترداد الأموال، يرجى التأكد من إعادة تغليف المنتج بحالته الأصلية بعناية، بما في ذلك جميع العبوات والمواد الأصلية (كتيبات التعليمات والملحقات وما إلى ذلك). إذا تم إرجاع المنتج على أنه جديد ولكن من الواضح أنه تم استخدامه أو وضع علامات عليه أو العبث به أو تم إتلافه قبل إعادته، تحتفظ نيريكس بالحق في رفض إصدار مبلغ مسترد.  

 

  1. رسوم شحن المنتجات المرتجعة

 

إذا تمت المعاملة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البائع المناسب في السوق من الطرف الثالث سيكون مسؤولاً عن عملية الاستلام والإرجاع بدون تكلفة إضافية للشحن على المشتري.

لتجنب الشك، لن تغطي نيريكس تكاليف أي وثائق مطلوبة فيما يتعلق بإعادة المنتج.

  سيتم إعلامك بعملية الاستلام والتوقيت والتكاليف بعد الموافقة على طلب الإرجاع واسترداد الأموال.

 

  1. سياسة إلغاء الطلب  

لضمان توصيل المنتجات المطلوبة في أقصر مهلة، تبدأ نيريكس في معالجة طلبك من لحظة تأكيده. وبالتالي قد لا يكون طلب إلغاء أو تغيير الطلب ممكنًا أو مقبولًا في حالات معينة. علاوة على ذلك، قد تؤثر الخدمات اللوجستية والتسعير المجمّد للمنتجات المطلوبة والالتزامات تجاه موردي الطرف الثالث على قدرة نيريكس على قبول طلب الإلغاء أو التغيير. لذلك، يرجى قراءة الشروط والأحكام أدناه بعناية والاتصال بنا إذا كان لديك أي استفسارات حول هذه المسألة.

 

  1.  إلغاء الطلب

 

وفقًا للشروط والأحكام الواردة أدناه، بشكل عام:  

  1. يجوز للمشتري الغاء طلب فقط اذا كان الطلب في حالة ” معالجة الطلب ” قبل أن يتم تنفيذ الطلب من قبل نيريكس و البائع.
  2. يجوز للبائع إلغاء الطلب دون التزام أو مسؤولية تجاه المشتري أو موافقته .
  3. يجب على البائع ارسال طلب كتابي في حال الغاء .

 

لتقديم طلب إلغاء لإحدى طلبات المنتجات، يجب على المشتري إرسال طلب كتابي إلى نيريكس عبر البريد الإلكتروني أو وظيفة منصة نيريكس المناسبة، يطلب فيه إلغاء كل أو جزء من الطلب المعلق الذي لم يتم تنفيذه وتظهر حالته على أنه “معالجة الطلب” في حساب المشتري.

 

عند استلام هذا الإخطار، يجب على البائع إيقاف أي عمل فيما يتعلق بالطلب المذكور على الفور وإبلاغنا كتابيًا فيما إذا كان يمكن قبول طلب الإلغاء (بما في ذلك أي شروط مطبقة لهذا الإلغاء) أم لا.

 

يجوز للمشتري إلغاء الطلب دون أي التزامات تجاه البائع، إذا:

  1. تم استلام طلب الإلغاء قبل أنتشير حالة الطلب إلى “جاهز للشحن”، أو “الطلب قيد الإعداد”، وفي أي حال من الأحوال قبل تأكيد الطلب من قبل البائع.
  2. إذا كان البائع ينتهك شروط الطلب أو إذا لم يتمكن البائع من تنفيذ الطلب.
  3. تأخر البائع عن تنفيذ الطلب بالكامل أو جزء منه أو الالتزامات التعاقدية بأكثر من 7 أيام.

 

باستثناء ما هو منصوص عليه في هذه الوثيقة، أو ما وافق عليه البائع كتابيًا، لا يمكن إلغاء الطلب أو إبطاله إذا تم قبوله للمعالجة أو إذا تم تنفيذه.

في حالة الموافقة على طلب الإلغاء ولكن البائع قد تكبد بالفعل تكاليف ونفقات لا يمكن استردادها بشكل معقول من خلال بيع المنتجات إلى كيان آخر، سيدفع المشتري للبائع جميع هذه التكاليف والنفقات، والتي قد تشمل تكاليف التعبئة والشحن وأي تكاليف أو نفقات أخرى تتعلق بشحن الطلب. في مثل هذه الحالات، يجوز للبائع خصم هذه التكاليف من أي مبالغ يدفعها المشتري مسبقًا، أو يحتفظ بها بطريقة أخرى على حساب المشتري.

 

 

 

  1. الطلبات الخاصة بكميات كبيرة

 

إلغاء الطلبات الخاصة بكميات كبيرة غير مقبول مالم يتم الاتفاق مع البائع بناء على الحالة..

يرجى الملاحظة: لا يمكن قبول تغيير أو إلغاء الطلبات عند تحديد الشحن في نفس اليوم أو تضمينه في الطلب

 

  1. شروط وأحكام قبول عمليات الاسترجاع
  • يجب إرجاع المنتج بتغليفه الأصلي المحكم وغير المفتوح.
  • في حال استخدام المنتج أو فتح العلبة الأصلية للمنتج أو إزالة غطاء الحماية الأصلي، سنرفض طلب استرداد النقود وسنُعيد المنتج مرة أخرى.
  • لن يُقبل إرجاع المنتج ما لم يجرِ إبلاغ العميل بقبول عملية الإرجاع.

نافذة الاسترجاع

ما لم يتحدد غير ذلك، تقدم نيريكس خيار نافذة استرجاع مدته يوم من تاريخ تسلُّمكم الشحنة وذلك في حالة المنتجات القابلة للاسترجاع.

الإجراء المتبع لدى تسلُّم طلب الاسترجاع

قد يستغرق الأمر أسبوعاً أو أقل حتى يصل إلينا المنتج عند استرجاعه وذلك حسب موقعكم. بمجرد وصول المنتج إلى مركز التخزين والتعبئة، يجب عليكم الانتظار يومي (2) عمل حتى نتسلَّم منتجكم المرتجع ونعالجه. بعد معالجة عملية الاسترجاع، قد يستغرق الأمر فترة تتراوح بين خمسة (5) حتى سبعة (7) يوم عمل لتقييد المبلغ المسترد على حساب بطاقة الائتمان الخاصة بكم. تعتمد قيمة المبلغ المسترد على حالة المنتج المرتجع.

الشروط العامة التي تُطبق على جميع عمليات الاسترجاع

تحتفظ نيريكس بحقها في إعادة المنتج إلى العميل إذا كان المنتج المرتجع لا يفي بالتوجيهات الإرشادية أو الشروط المعمول بها في الشركة. لا يحق للعميل استرداد نقوده إذا كان المنتج غير صالح للاسترجاع. إذا رُفض طلب استرجاع منتج ما خلال أي مرحلة، إذا باءت محاولات التسليم بالفشل فسنحتفظ بالمنتج لمدة ثلاثة (3) أيام عمل فقط في مركز التسليمات لدينا. يمكن للعميل تقديم طلب إلى فريق رعاية العملاء للحصول على محاولة أخرى خلال ثلاثة (3) أيام عمل بعد آخر محاولة جرى إخطاره بها. إذا تلقينا طلباً من العميل للحصول على محاولة أخرى خلال ثلاثة (3) أيام عمل بعد آخر محاولة جرى إخطاره بها، يمكننا ترتيب آخر محاولة لإعادة توصيل المنتج إلى العميل خلال يومي (2) عمل وإلا سيُرسل المنتج إلى قسم التصفية ولن يتمكن العميل من تقديم طلب لاستعادة المنتج مرة أخرى.

    1. المنتجات غير القابلة للإرجاع: لا يحق لك إرجاع أو إستبدال أيٍّ من المنتجات التالية:
      1. التي سبق استخدامها أو تسببتَ أنت في الإضرار بها أو أصبحت على حال يختلف عما تسلَّمتها عليه.
      2. أي مواد استهلاكية تم استخدامها أو تركيبها في شيء آخر.
      3. أي منتجات خالية من الرقم المتسلسل الخاص بها أو تم التلاعب به.
    2. كيفية الاتصال بنا (الإرجاع)يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني، أو عبر مواقع التواصل الإجتماعي الخاص بنا، أو المحادثة المباشرة على الموقع.
    3. كيفية إعادة المبالغ
      1. بالنسبة للمنتجات التي تم تسليمها، سوف نقوم بإعادة قيمة المنتج الخاضع للإرجاع بالكامل بما في ذلك رسوم إرجاع المنتج إلينا (باستثناء الرسوم التي تم دفعها لشحن المنتج إليك) وينطبق هذا على الحالات التالية:
  • المنتجات المعيبة أو التي يخالف وصفُها ما ورد على الموقع.
  • إذا كان سبب الإرجاع عائداً لخطأ من جانب البائع مثل الخطأ في التسعير أو الوصف أو التأخير في التسليم عن الميعاد المتفق عليه، وغير ذلك.

ولجميع الحالات الأخرى، سوف نقوم بإعادة قيمة المنتج الخاضع للإرجاع (باستثناء الرسوم التي تم دفعها لشحن المنتج إليك) على أن تتحمل أنت كلفة رسوم إرجاع المنتج إلينا.

بالنسبة للمنتجات التي لم يتم تسليمها للأسباب المذكورة في البند 5, سوف يتم تسليمك المبلغ المستحق.

    1. إجراءات إعادة المبالغ: سيكون إعادة المبلغ مماثلاً لنفس طريقة سدادك إياه، وذلك على النحو التالي:
    2. متى يتم إعادة المبلغ: يتم إعادة المبلغ لك في نفس وقت تسلمنا وفحص المنتج في مركز تهيئة بضائع العميل الخاص بنا، وسيكون تسلمك المبلغ النهائي على النحو التالي:
      1. إذا سيتم إعادة المبلغ إلى بطاقتك الائتمانية/الخصم: يتم ذلك خلال (7) يوماً من يوم تسلمنا المنتج الذي تم إرجاعه في مركز تهيئة بضائع العميل الخاص بنا.
      2. إذا ألغيت أمر الشراء قبل موعد الشحن سيتم إعادة المبلغ إليك آلياً.

 

  1. الالتزامات القانونية للعملاء
    1. تقر وتلتزم كطرف في هذا الاتفاق بــ:
      1. الالتزام بالقوانين السارية في كل الأوقات وبالتشريعات واللوائح بما في ذلك -ودون استثناء- كل تشريعات وقوانين ولوائح حماية الخصوصية.
      2. أنك تملك كل الصلاحيات والأهلية للدخول في هذا الاتفاق وسداد المستحقات وفقاً للأحكام والشروط الواردة فيه.
      3. أنك إذا اشتريت المنتج نيابة عن شركة، تؤكد بأنك تمثلها وتعمل بناءً على تفويض بالإنابة عنها وأنها سوف تلتزم بشروط البيع هذه.
    2. يتم توفير خدماتنا لك بناءً على نظام ” الحالة التي هي عليها” دون ضمان أو إقرار أو شروط من قبلنا من أي نوع، كما نخلي مسؤوليتنا عن أي ضمان أو إقرار أو شروط من أي نوع كان صراحة أو ضمناً أو مباشراً بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، كل الشروط والإقرارات والضمانات الخاصة بقابلية التسويق أو الملاءمة لغرض معين أو غرض عام، أو عدم الانتهاك، أو التوافق، أو أن الخدمات آمنة، أو خالية من الأخطاء، أو من شأنها أن تعمل دون انقطاع أو ستُقدم على نحو سليم أو في الوقت المناسب أو تقديمها بالطريقة الملائمة أو على العموم.
  2. المسؤولية القانونية
    1. لا يوجد في شروط البيع هذه ما من شأنه أن يحد أو يعف مسؤولية أي طرف عن:
      1. التحايل، بما في ذلك التدليس الذي يرتكبه هذا الطرف؛ .
      2. الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن الإهمال من جانب هذا الطرف.
      3. أي مسؤولية أخرى لا يجوز حدها أو الإعفاء منها بموجب القانون المعمول به .
    2. لن نكون مسؤولين نحن أو شركتنا الأم أو شركاتنا الفرعية أو التابعة أو العاملون لدينا أو لديهم من مديرين أو أعضاء مجالس إدارة أو موظفين أو وكلاء أو موردين أو مقاولين من الباطن أو المرخصين، تأسيساً على حكم محكمة أو مطالبة ناشئة عن العقد أو على القانون المدني أو بسبب التقصير أو الإخلال بواجبات قانونية أو ناشئة عن شروط البيع الماثلة أو متعلقة بها، عن خسارة أرباح أو بيانات أو معلومات أو أي أضرار لاحقة أو عرضية أو غير مباشرة أو خاصة، حتى لو تم إخطارنا نحن أو شركاتنا التابعة أو مديرينا أو أعضاء مجالس إداراتنا أو وكلائنا أو موظفينا أو المرخصين أو مقاولي الباطن أو الموردين بإمكانية بحدوث مثل تلك الأضرار.
    3. بالإضافة إلى ذلك، أنه وحسب ما يسمح به القانون الساري، فإننا –ويشمل ذلك شركتنا الأم أو شركاتنا الفرعية أو التابعة أو العاملين لدينا أو لديهم من مديرين أو أعضاء مجالس إدارة أو موظفين أو وكلاء أو موردين أو مقاولين من الباطن أو المرخصين- لن نكون مسؤولين قانوناً، كما أنك تؤكد موافقتك هنا على عدم مسؤوليتنا عن أي أضرار أو خسائر قد تنشأ عما يلي سواء مباشرة أو بطرق غير مباشرة:
      1. التوصيل المتأخر للمنتجات أو الإخفاق في توصيل جزء منها إذا أخفقت أنت نفسك في تزويدنا بالمعلومات التي نحتاجها خلال وقت معقول منذ تاريخ طلبنا ذلك أو إذا أخفقت في سداد القيمة.
      2. الأضرار التي قد تنتج عن الإصلاحات غير المصرح بها للمنتجات.
      3. فقدان أي بيانات مخزنة أو تم حفظها في المنتجات التي تم إصلاحها أو إستبدالها.
      4. اعتمادك تماماً على المحتوى أو أي معلومات أخرى يوفرها الموقع وتخص المنتج الذي أصدرت له أمر الشراء.
      5. استخدامك أو عدم قدرتك على استخدام المنتج الذي طلبته.
      6. تأخر أو تعطل الموقع أو تأخر أو تعطل خدماتنا.
      7. الفيروسات أو البرمجيات الخبيثة الإلكترونية الناتجة عن استخدام المنتج الذي طلبته.
      8. الضرر الواقع على جهازك الخاص نتيجة استخدام المنتج الذي طلبته.
      9. فقدانك فرصة عمل أو عدم قدرتك على ممارسة أعمالك أو ما شابه بسبب عدم قدرتنا على توصيل المنتج الذي طلبته في الوقت المحدد.